التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

عمليات بغداد: مقتل اكثر من 300 داعشي وتفكيك 382 عبوة ناسفة في الكرمة 

بغداد – امن – الرأي –

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن مقتل اكثر من 300 ارهابي من عصابات داعش، وتفكيك 382 عبوة ناسفة خلال عملياتها التي تشنها في قضاء الكرمة.

وذكر بيان لقيادة العمليات، اليوم الاثنين، تلقت ( الراي ) الدولية  نسخة منه انه “تم قتل 350 ارهابيا وتدمير 20 رشاشة احادية، فضلا عن تدمير عشرين عجلة وتفكيك 382 عبوة ناسفة في قضاء الكرمة خلال الايام الاربعة الماضية”.

واضاف “كما تمت معالجة 81 منزلا مفخخا، والاستيلاء على 12 رشاشة احادية، وثلاث عجلات همر، علاوة على تدمير عجلة تحمل تسعة ارهابيين، وتدمير 37 وكرا ومخبأ للإرهابيين”.

وكانت وزارة الدفاع، اعلنت امس الاحد، عن قتل 89 إرهابيا وتدمير 14 عجلة تحمل احادية وكذلك رشاشتين احاديتين وإحراق وتفكيك 143 عبوة ناسفة ومعالجة 29 منزلا ملغوما وأكداس عتاد عدد 11 والاستيلاء على 3 عجلات بضمنها عجلة همر وتدمير مفرزة قناص معاد واحدة، خلال العمليات التي تشنها قيادة عمليات بغداد للصفحة الثالثة من عملية الشهيد (اللواء الركن نجم السوداني).

 

وكانت عمليات بغداد أعلت الخميس الماضي، انطلاق عملية عسكرية واسعة باسم (الشهيد اللواء نجم السوداني) لتحرير مناطق شرق قضاء الكرمة التابع لمحافظة الانبار، من عصابات داعش الارهابية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق