التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

مجلس الانبار : تحرير اغلب المناطق الشرقية من مدينة الفلوجة 

الانبار – امن – الرأي –

كشف عضو مجلس محافظة الانبار عذال عبيد ضاحي اليوم الاربعاء ان القوات الامنية اصبحت على مشارف مركز مدينة الكرمة بعد تطهير الاجزاء الشرقية من المدينة بكافة مناطقها وقراها من عناصر داعش الوهابية. 

قال ضاحي ان القوات الامنية وابناء العشائر تمكنوا من تحرير اغلب المناطق الشرقية من مدينة الفلوجة منها منطقة الشهابي والمنطقة القريبة من قضاء الفلوجة ، مشيرا الى ان مدينة الكرمة باتت تحت مرمى نيران القوات الامنية بصورة مباشرة بعد حصارها بالكامل .

واضاف ان عناصر داعش يعيشون حالة من الذعر والفوضى نتيجة الانتصارات التي تحققت في محافظة صلاح الدين ما انعكس على هذه العصابة بشكل سلبي والذي نتج عنه تحرير منطقة البحيرات وتأمين طرق الامداد الى ناحية البغدادي وغيرها من الانجازات العسكرية ، معربا عن امله ان تستغل القوات الامنية هذا الانكسار وتحقق الانتصارات في جميع مدن المحافظة.

هذا وكان قائممقام الفلوجة، فيصل العيساوى، اكد إن القوات العراقية دخلت مدينة الكرمة بالأنبار ودفعت عناصر داعش إلى التراجع لـ40 كيلومترًا عن بغداد بعدما كانوا يتمركزون على مسافة 7 كيلو، لافتًا إلى أن ذلك تم بعد قيام عمليات بغداد والتى نسقت مع الفرقة الأولى التابعة لعمليات الأنبار مكونة من 3 تشكيلات، إضافة إلى كتيبتين مدرعتين إلى جانب بعض الفصائل التى اندمجت تحت الراية العراقية بهدف تحرير الأرض. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق