التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

كيف يذوب الرجل عشقا في المرأة ؟ 

هناك أمور يريدها الرجل من المرأة وهى بلا شك تزيد من عشق الرجل لك كزوجة وتساهم فى تدعيم اواصر العلاقة بينكما ومنها :

 

الإحترام :

 

من خلال الكثير من القراءة والبحث ، يريد الرجال أن تقدم لهم المرأة الإحترام في حياتهم . و هذه واحدة من أهم الأشياء التي يريدها الرجل منك . و يجب أن تعطي الرجل المزيد من الإحترام لأفكارهم و مشاعرهم و كل أمر يقوم به .

 

الإعجاب :

 

يلعب دور مهم جداً مع الإحترام . فالرجال عموماً بجبون أن تظهر لهم المرأة الإعجاب بشخصيتهم . و يجب أن تكون مشاعرك صادقة تماماً عند التعبير عنها

 

الصحبة :

 

الرجل لا يريد من المرأة مجرد مشاركتها له في غرفة النوم أو مشاهدته التليفزيون . فالرجال يحبون أن تقضي المرأة معهم وقت طويل والتحدث عن مشاكله الشخصية و إتخاذه كصديق رائع .

 

التشجيع :

 

الرجل يحتاج من المرأة أن تشجعه علي إنجاز أهدافه لكي يستطيع تخطي كل العقبات التي تواجهه في الحياة.

 

التقدير :

 

يجب الرجل أن يكون موضع تقدير وهذا قد لا يحتاج منك المزيد من المجهود . فعند قيامه بامر ما لكي مثل عمل صيانة إلي سيارتك ، يفضل التعبير ” بشكراً لك ” مع إبتسامة هادئة.

 

الإعتراف :

 

غالباً قد يلعب الرجل العديد من الأدوار المختلفة ويفعلون الكثير بالنسبة لأصدقائهم و عائلتهم . لذلك يجب الإعتراف بأهمية دوره بالنسبة للعائلة عموماً و خصوصأً عندما يقوم بهذا الدور علي أكمل وجه و الإعتراف له بأنه اخ جيد و صديق و زوج رائع . فهو سيكون سعيد جداً عند الإعتراف له بذلك .

 

الإستقلالية :

 

يحب الرجل الشعور بالإستقلال وهذا لا يعني تركه القيام بجميع الأمور بوحده طوال الوقت . و لكن تركه للقيام بالأمور من تلقاء نفسه دون الحاجة للشعور بالذنب ناحيتك .

 

الدعم و المساندة :

 

نحن جميعاً بحاجة إلي الدعم والمساندة والرجل لا يختلف كثيراً في هذه النقطعة عن الجميع . عندما يخبرك الرجل بأنه قادم علي الحصول علي ترقية في العمل يجب دعمه حتي يصل إلي هذا الهدف. و دعمه حتي يعرف بانه عند بذل المزيد من الجهد ، قد يصل إلي الهدف الأساسي لذلك .

 

أنه مرغوب :

 

يريد الرجل أن يشعر بأنه مرغوب من قبلك . يمكنك كسب ثقته من خلال مغازلته عندما تتواجدون معاً وتركه حتي يعرف أنك متحمسه له . و أنك محظوظة بأنه بجوارك دائماً .

 

الضحك :

 

عندما تتمتعي بحس الفكاهة هذا يجذب الرجل إليك .

 

الثقة :

 

إذا كان هناك عدم ثقة بينك وبين زوجك سوف تجدين أن حياتكم الزوجية معاً غير سعيدة علي الإطلاق وتعانون من العديد من المشاكل الصعبة ، ربما تؤدي في النهاية إلي الإنفصال عن زوجك . و بذلك فإن نقص الثقة علاقة محكومة بالفشل يجب عكس مدي إحترامك له لكي يشعر بالثقة في تصرفاته.

 

الصراحة :

 

الكذب و الخداع ، هما أساس فشل أي علاقة و ذلك لما ذكره الأخصائصين من قبل و قد نصحوا بالصدق و الإعتراف بالصدق له منذ أول مرة تلتقيان معاً حتي تبني علاقاتكم معاً علي الصراحة .

 

الصوت الهادئ :

 

عند ممارسة القليل من الدلع والغزل عندما تتحدثي مع الرجل أمر جيد جداً لجذبه إليكي . و عادة ما يفضل الرجل المرأة التي تمتلك صوت ناعم خلال حديثها مع الأخرين. لأن ذلك يكون إنعكاس لشخصيتها الرقيقة و الهادئة و وسيلة جيدة لخلق جو من التفاهم و تقبل الأراء أثناء المناقشة .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق