التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

القاء القبض على عصابة أرتكبت عشرات جرائم في النجف اﻻشرف 

النجف الاشرف – امن – الرأي –

كشف رئيس اللجنة اﻻمنية في مجلس النجف اﻻشرف عن القاء القبض على عصابة اجرامية متخصصة بعمليات السرقة والسطو المسلح، موضحا ان افراد العصابة اعترفوا خﻻل التحقيقات بارتكابهم عشرات جرائم السرقة والسطو المسلح في محافظة النجف اﻻشرف.

وقال الجشعمي ان “اﻻجهزة اﻻمنية المختصة في شرطة النجف اﻻشرف ومديرية مكافحة اﻻجرام في تصريح  لوكالة ( الراي ) الدولية تمكنت من القاء القبض على عصابة اجرامية مكونة من اربعة اشخاص متخصصة بعمليات السرقة والسطو المسلح”، مبينا ان “التحقيقات التي استمرت لقرابة ال20 يوم مع افراد العصابة اسفرت عن اعترافهم بارتكاب العشرات من جرائم السرقة والسطو المسلح في مناطق مختلفة من محافظة النجف اﻻشرف”.

ودعى رئيس اللجنة اﻻمنية “ابناء النجف اﻻشرف الذين تعرضوا لعمليات سرقة وسطو مسلح خلال الفترة الماضية لمراجعة مكتب مكافحة اجرام الغري لتقديم شكواهم بصورة رسمية ﻻسترجاع حقوقهم وتقديم افراد العصابة اﻻجرامية للقضاء العادل”.

وقدم الجشعمي “شكره وتقديره لمدير شرطة محافظة النجف اﻻشرف ومدير مكافحة اﻻجرام في المحافظة ومدير مكتب مكافحة اجرام الغري وكافة اﻻجهزة اﻻمنية المختصة الذين كان لهم الدور اﻻساسي في القبض على هذه العصابة اﻻجرامية” انتهى

حمودي العيساوي

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق