التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

قيادي في العمل: النظام البحريني متورط في دعم الارهاب في سوريا 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد القيادي في تيار العمل الاسلامي في البحرين الشيخ اسماعيل الابراهيمي، أن النظام الخليفي متورط في دعم الارهاب في سوريا في حين يمعن هذا النظام الفاجر في قمع المعارضة الشعبية في البحرين و يحبس الكثير من المعتقلين في السجون.

و قال الابراهيمي : ان تورط النظام البحريني ومسؤوليه في دعم الجماعات المسلحة في سوريا يكشف طبيعة هذا النظام الذي يطالب البحرينيين بعدم معارضته لكنه في نفس الوقت يقدم الاموال والجنود لما يسمى المعارضة السورية .
واضاف: ان هذه الاموال تعطى الى جهات تمارس اعمالا خطيرة جدا من حيث الارهاب حيث القتل على الهوية وهناك شق للصدور واستخراج للاكباد وهدم المراقد المقدسة لدى المسلمين وهذا يدل ان النظام البحريني يغض الطرف عن كل هذه الامور بينما في المقابل يجعل الاتصال بحزب الله جرما ويصفه بالارهابي والعياذ بالله .
وأشار الابراهيمي على حكم البراءة بحق معذبي آيات القرمزي و قال : النظام الخليفي يستنفذ كلّ وسائله لقمع الحراك الشعبي، حيث أنها توقعت حكم البراءة بحق معذبتها نورة آل خليفة و أن من برّأ قتلة الشهداء لن يجرّم من عذّبها.
ولفت الى أن القاضي المحكمة لم يُعر اهتمامًا لما قالته القرمزي.
وكانت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي هشام عليوة وأمانة سر ناصر الحايكي، قد برّأت يوم الخميس الماضي 13 مارس/ آذار 2015 الضابطة نورة آل خليفة من تهمة الاعتداء على سلامة جسم “آيات القرمزي” أثناء فترة احتجازها على ذمة قضية تجمهر.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق