التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

مقاومة الشعب البحريني تظهر نصرهم على قوات ال سعود وال خليفة 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد القيادي في تيار الوفاء الاسلامي البحريني الشيخ محمد الهادي أن مقاومة الشعب البحريني تظهر نصرهم علي قوات آل سعود وآل خليفة.

وأشار الهادي الى الجرائم التي يرتكبها العسكريون السعوديون المحتلون للبحرين ضد الشعب البحريني الاعزل بدعم من قوات آل خليفة داعيا الي محاكمة ومعاقبة هؤلاء المجرمين للمجازر البشعة التي يرتكبونها ضد المدنيين.
وقال الهادي : طبعاً الحراك الشعبي في البحرين لا زال مستمر من قبل الشباب الذين تبنوا القضايا في الساحات السياسية في البلد، موقف حقوق الانسان في تدهور مستمر في البحرين، نحن نعتقد انه يجب على المجتمع الدولي ان يتحرك بشكل عاجل لوقف نزيف انتهاكات حقوق الانسان بشكل عاجل جداً.
و أضاف : النظام الخليفي وضع جميع مقررات حقوق الانسان تحت قدمه حتى وصلت تلك الخروقات الى 80 الف حالة لكن الاحصائيات الحقيقية تشير الى اكثر من ذلك . وذكر هذا الناشط السياسي الى الاعتداءات التي تمارسها قوات الامن البحرينة ضد النساء وهي تفوق ما تم احصاءه حتى الان لعدم وجود من يقوم بتوثيق تلك الاحداث كما يمنع التصوير في المعتقلات.
و أشار : أن الإدارة الأمريكيّة لعبت دورًا سلبيًّا حيال الشأن البحريني، بل تجاوزت ذلك بقيامها بالدور العدائيّ والتآمريّ، فمنذ انطلاق الثورة في 14 فبراير/ شباط 2011 عزّزت الإدارة الأمريكيّة من دعمها للنظام القبليّ الدكتاتوريّ، وإجراء عقود للتسليح والتدريب ليس فقط لقوّات الجيش بل لقوّات الأمن الداخليّ أيضًا المشارِكة في قمع الاحتجاجات.
وشدّد الهادي على أنّ الشعب البحرينيّ الذي صمد أمام النظام الخليفي منذ ما يزيد عن أربع سنوات، لن يقع فريسةً لكذب الأمريكيّين ومشروعهم الذي بات يترنّح في المنطقة، وآل سعود في أسوأ أيّامٍ لهم منذ مجيئهم للسلطة في أرض الحجاز.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق