التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

أمين عام العتبة العلوية المقدسة للحشد الشعبي : كونوا صورة وأثراً لأهل البيت ولأمير المؤمنين {ع} 

النجف الاشرف – سياسة – الرأي –

أكد الامين العام للعتبة العلوية المقدسة الشيخ ضياء الدين زين الدين ان على المقاتلين الملبِّين لفتوى ونداء المرجعية الدينية في الجهاد الكفائي ان يكونوا عقائديين في تضحياتهم ، مخاطبا ابناء الحشد الشعبي ان يكونوا صورة وأثراً لأهل البيت ولأمير المؤمنين {ع} .

وذكر موقع العتبة العلوية المقدسة خبرا اطلعت عليه ( الرأي ) الدولية اليوم ان ” الامين العام للعتبة العلوية المقدسة الشيخ ضياء الدين زين الدين استقبل مجموعة من متطوعي الحشد الشعبي من اهالي مدينة القاسم في دار ضيافة الإمام علي {عليه السلام} في الصحن الحيدري الشريف ، واكد الشيخ ضياء الدين زين الدين في كلمة له امام ابطال الحشد الشعبي لقد دخل البلد في حروب كثيرة فرضت عليه من اجل مصالح معينة ، ومن اجل ان تسلب هوية الشعب الدينية والاخلاقية من قبل النظام البائد ” .

واضاف ان ” هناك معسكرين .. معسكر للباطل وهو يدخل الحق في اسماء وعناوين مختلفة من اجل تشتيت القوى والعزيمة ، وهناك ما يقابله في معسكر الحق ، وقد شاء الله ان يكتب النصر لمن ينصره وانتم حين سمعتم كلمة المرجعية في تلبية نداء الجهاد الكفائي فينبغي ان تكون مواجهتنا كشعب مقابل شراذم أخرى ، وينبغي ان تكون لدينا عزيمة وثبات وان نكون كنموذج رفيع سواء كنا في جبهة القتال او ما قد خلفناهم وراءنا من اهل واولاد ليكونوا هم ايضا النموذج الامثل في تمثيل الحق والعقيدة بالصورة الصحيحة ” .

واشار الى انه ” ينبغي ايضا ان تكونوا عقائديين في جهادكم وتضحياتكم وتعليمكم لابنائكم وفي نفس الوقت فإنكم تواجهون تحديا كبيرا ومعسكرا شرسا يدعو للدين والاسلام ، والفرق بيننا وبينهم انكم تحملون مبادئ الاسلام الحقيقية المتمثلة بالولاية لآل محمد {صلوات الله عليهم اجمعين } ؛ لتكون صورة وأثراً لأهل البيت ولأمير المؤمنين {ع} وذلك الوقت فقط تستحقون ان تكونوا جديرين برفع راية أمير المؤمنين علي بن ابي طالب {ع} ، فإذا ثَبْتَّنا هذه الاسس فبذلك نحن مؤهلون في جهادنا وفي دفاعنا وفي حملنا لراية الحق والنصر ان شاء الله تعالى ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق