التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

الشمري : الحشد الشعبي أفشل مشاريع تقسم العراق 

بغداد – سياسة – الرأي –

شدد النائب عن التحالف الوطني محمد الشمري على ضرورة لجم افواه دواعش السياسة ممن يهاجمون الحشد الشعبي ويلفقون الاتهامات به ظلما وعدوانا ، مؤكدا ان الحشد الشعبي افشل مشاريع تقسم العراق .

 

 

وقال الشمري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم ، ان ” هذه الوقفات التضامنية تؤكد للعالم اجمع وقوف الشعب بجميع شرائحه ومكوناته مع جيشه وشرطته وحشده وبيشمركته ، وترسل للعالم الصورة الحقيقية التي عليها الشعب العراقي المتلاحم ” .

واضاف الشمري ان المعركة اليوم معركة مصير ضد قوى التكفير والظلام المدعومة من دول اقليمية ، وقدمها لنا اعلامها على انها الاسطورة التي لا تقهر والتي لا يمكن مواجهتها ، الا ان هذه الاسطورة سقطت على سواعد الغيارى في الحشد الشعبي الذين تركوا كل شيء من اعمالهم ومصالحهم وعوائلهم من اجل تلبية نداء المرجعية والوطن وهبوا هبة رجل واحد دفاعا عن العرض والارض .

واشار الشمري الى ان الانتصارات التي تحققت على ايدي الحشد الشعبي والقوات الامنية اعادت توازن الحسابات واسقطت جميع الرهانات ، وقلبت موازين القوى في المنطقة وافشلت مشاريع تقسم العراق وسلب قدرة وارادة شعبه .

وبين الشمري ان ابطال الحشد الشعبي يفرضون الان واقعا جديدا ، واقعا يوضح بأن العراقيين موحدون ويقاتلون صفا واحدا ضد العصابات التكفيرية ، فهم لم يقدموا صوراً بطولية في سوح الوغى فقط انما قدموا صوراً عظيمة للتلاحم بين المكونات والطوائف والاديان .

واكد الشمري اننا لا يمكن ان نقبل بأن يمس الحشد الشعبي من قبل سياسيي الدواعش او الاجندة والقوى الاقليمية ، لذا لا بد من ان تلجم جميع الافواه التي تحاول تشويه صورة الحشد الشعبي الوطني . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق