التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 22, 2024

انصار الله حصلت على ملفات خاصة تكشف عن تورط اميركي في عمليات ارهابية 

وكالات – سياسة – الرأي –

أكد عضو مجلس التنفيذي في حركة أنصار الله علي قاسم الشهدي إن حركة انصارالله حصلت على ملفات خاصة تبين بها معلومات خاصة عن عمليات ارهابية التي تدعمها الولايات المتحدة.

وقال الشهدي أن تلك المعلومات تم الاستيلاء عليها حين سيطر المجاهدين و الثوار على مكتب الأمن القومي اليمني الذي كان يعمل مع المخابرات المركزية الامريكية (سي.أي.ايه) و وكالات مخابرات أخرى.

وأضاف الجيش اليمني والقوى الشعبية في صف واحد لمواجهة العدوان الخارجي، وأكد ان “الخيارات كثيرة امام الشعب اليمني ولن يقابل هذا العدوان بالورود بل بالقوة والعزم”، واصفا ما يجري بأنه “عبارة عن حرب معلنة من اميركا وحلفائها في المنطقة ضد الشعب اليمني .

و أشار الى ذلك بأن قوة من حركة أنصار الله مع عدة من اللجان الشعبية توغل داخل الاراضي السعودية و هاجمت حشود العدوان وأسرت عددا من السعوديين.

واعلنت القبائل اليمنية في مختلف أرجاء اليمن من صعدة وحتى عدن  النفير العام ودعت أبنائها لحمل السلاح لمواجهة العدوان السعودي الغاشم على المواطنين الآمنين.

وقد تبنت الإعلان كل من قبائل حاشد وبكيل وخولان الطيال وخولان عامر وهمدان ومذحج وقحطان وطالب ابناء القبائل اليمنية الجيش اليمني بضرب المواقع العسكرية السعودية وكذا ضرب الرياض وجدة رداً على الجرائم التي ترتكبها المملكة بحق المواطنين الآمنين وذكرت مصادر عسكرية أن الجيش اليمن وضع العشرات من صواريخ سكود على منصاتها استعدادا لرد محتمل على العدوان السعودي. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق