التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

السعودية تريد احتلال اليمن بخطة صهيونية والشعب اليمني خياراته مفتوحة أمام العدوان 

وكالات – سياسة – الرأي –

أكد الباحث السياسي اللبناني، فيصل علي الجبلي، أن السعودية تريد احتلال اليمن بخطة صهيونية، مضيفا أن الشعب اليمني خياراته مفتوحة أمام العدوان السعودي ولديه قوة كافية لمكافحة الارهاب في الداخل وخارج البلاد.

 قال الدكتور الجبلي أن “المشاكل السياسية بين اليمنيين يجب أن تحل بينهم”، مؤكدا ان “العدوان السعودي سبب بالوحدة الوطنية بين اللجان السياسية والثورية”، مضيفا أن “أساس العدوان هو منصور هادي، لأنه طلب من السعودية التدخل”، معتبرا هذا الطلب “خيانة للشعب اليمني المظلوم”.

وأضاف: ان جماعة منصور هادي يتهمون ايران بالتدخل ودعم اللوجستي لحركة انصار الله في اليمن، حيث ادعى رياض ياسين بأن الطائرات السعودية نجحت في منع وصول طائرات إيرانية محملة بمعدات عسكرية إلى المقاتلين، مؤكدا أن جميع الاتهامات الموجهة من قبل العملاء السعودية في اليمن لا أساس لها، لأنه لا يوجد أي مصدر عسكري يؤيد هذا الكلام الباطل.

وأشار الجبلي الى قوة حركة أنصار الله، وقال: اذا دخلت السعودية ومصر وغيرها من دول التحالف بريا في اليمن، سيكون التدخل كارثة عليهم، لأن أنصار الله حركة جهادية عسكرية مدربة إلى جانب كونها تقاتل على أرض اليمن.

وتابع الجبلي قوله: ان النظام الحاكم في السعودية هو نظام ظالم مستبد، وعميل لسياسات الغرب واميركا، وهذا النظام الجائر سينهار قريبا.

انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق