التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

ضابط يمني: السعودية تستخدم اسلحة اسرائيلية في عدوانها على اليمن 

اليمن – امن – الرأي –

أكد العميد في الجيش اليمني طاهر رسول الضدامي أن السعودية تستخدم أسلحة اسرائيلية في عدوانها الغاشم ضد الشعب اليمني، مضيفا أن الجيش السعودي سينهزم في اليمن.

وفي تصريح خاص لوكالة انباء فارس قال الضدامي أن السعودية والبلدان العربية تريد أن تحول الأزمة في البلاد بداية لصراع طائفي في المنطقة، مشيرا أن الجيش اليمني يشتري أغلب سلاحه من روسيا وما يدعمه من أي دولة في المنطقة.

وأضاف الضدامي نحن نشكر حركة أنصارالله وسائر اللجان الثورية في معركتنا المصيرية ضد العدوان السعودي وكل من يقف ضد الشعب اليمني في هذا العدوان هو مجرم حربي ويجب أن يحاكم في المحكمة الدولية.

وأشار الى أن الشعب اليمني ابتلى بالارهاب المدعوم من قبل السعودية منذ سنوات، نحن نطلب من الشعب اليمني الصامد، الوحدة الوطنية وهذا الامر هو المطلوب من الشعب، اليمنيون يستطيعوا أن يحققوا انتصارات كبيرة ضد العدوان السعودي.

وتابع: ان الوحدة العسكرية هو المطلوب من اللجان الثورية في البلاد وأن المعارك في تحرير أرضنا من الإرهاب ولاسيما قمع ميليشيات هادي والارهابيين قد علمتنا أننا قادرون على تحقيق الانتصار وهلاك القوات السعودية.

يذكر بأن عملية “عاصفة الحزم” بدأت منذ الخميس الماضي 26 مارس 2015 بمشاركة 10 دول عربية ضد اليمن وبحجة الدفاع عن الشعب اليمني والتي خلفت حتى اليوم خسائر جسيمة في أرواح المدنيين والبنى التحتية اليمنية وجاءت هذه العملية بترحيب اسرائيلي وتمني النجاح لهذه العمليات، كما اكدت بعض المصادر الإعلامية مشاركة مقاتلات إسرائيلية في هذه العمليات. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق