التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

المواطن : الاساءات التي تستهدف المتطوعين تقف وراءها اجندات سياسية مرفوضة 

بغداد – سياسة – الرأي –

 أكدت النائب عن كتلة المواطن عهود عبد الزهرة ، اليوم الاحد ، ان الاصوات التي تعالت واساءت الى ابناء المقاومة الاسلامية والمتطوعين تريد من وراء ذلك التقليل من الانتصار المتحققة على عناصر داعش الوهابية في عموم مناطق صلاح الدين.

وقالت عبد الزهرة ان هذه الاساءات التي تستهدف المتطوعين تقف وراءها اجندات سياسية مرفوضة، مبينا ان هذه الانتصارات انما هي واجب وطني قام به المجاهدون في مختلف المناطق التي يتواجد فيها عناصر داعش، رافضة تجيير هذه الانتصارات لجهة معينة او شخص معين، لافتة الى ان هذه الانتصارات حققتها جميع صنوف القوات المسلحة وفصائل المقاومة والمتطوعين وابناء العشائر.

واشارت الى ان عودة الاراضي الى ساكنيها لم تأت من فراغ بل جاءت بفعل تلاحم القوات الامنية مع المجاهدين بكافة فصائلهم، والدماء الزكية التي نزفت من اجل استرجاع الاراضي التي اغتصبتها زمر داعش الوهابية، رافضة الابواق التي تعالت صيحاتها واساءة الى القوات الامنية والمتطوعين في وقت لم يذهب اصحاب هذه الاصوات الى جبهات القتال بل اخذوا دور المتفرج، بل والادهى من ذلك قاموا بعد تحقق الانتصارات الى النيل من المجاهدين الذي طرزوا اروع الانتصارات ضد الارهاب.

ودعت الى ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية ضد المسيئين لفصائل المقاومة والمتطوعين من اجل الحد من هذه التجاوزات الخطيرة التي تستهدف ابناء القناومة الاسلامية والمتطوعين.

وحققت القوات الامنية بكافة صنوفها العسكرية وباسناد من ابطال المقاومة الاسلامية والمتطوعين انتصارات كبيرة في مناطق محافظة صلاح الدين على عصابات داعش الوهابية التي سيطرت على مقدرات المواطنين الساكنين في تلك المناطق. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق