التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

محامي سعودي: النظام يعتدي على اليمن و يقتل الابرياء بالعوامية والقطيف 

الرياض ـ امن ـ الرأي ـ

أكد المحامي السعودي وعضو حركة أحرار القطيف عبدالمنعم الشويلي أن ما نشهده الآن في الاعلام ليس الا القليل من ما هو في الواقع والذي يتعرض له أهالي منطقة الشرقية في السعودية مضيفا أن اعتداءات يوم أمس اثارت القلق لدى النشطاء و المنظمات الحقوقية و بالتالي سيأخذ الشعب حقه أن شاء الله.

و قال الشويلي أن آل سعود بدأ بنهجه الصهيوني في التعامل مع شعبه و سائر البلدان حيث بدأ بالعدوان على اليمن و قتل الابرياء و أطلاق الرصاص على المواطنين في العوامية و القطيف.
وأضاف أن الكيان السعودي يستهزئ و يستضعف أرادة الشعب بحقوقه المشروعة و أن الشعب السعودي لن يتراجع خطوة واحدة من موقفه السلمي و ثورته السلمية و الدليل هو ما رأيناه أمس ليطالب الشعب بحقوقه المشروعة رغم كل القمع.
وأشار الناشط السعودي أنه لن يتم الكشف بشكل كامل عما يجري في السعودية الا القليل مضيفا أن المعتقلين يتعرضون لتعذيب رهيب و حالات خطرة و حتى لايستطيعوا التحرك و نحن نتوجه للعلماء و الفقهاء و حتى حلفاء آل سعود بالتدخل لأنقاذ حياة هؤلاء الابرياء .
وتابع أن الحيوانات لاتقوم بما يقوم به آل سعود في المنطقة الشرقية معتبرا أن القمع و التعذيب لن ترهب الشعب السعودي و لن تجعله يتراجع عن مطالبه المشروعة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق