التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

قيادي بحزب المؤتمر اليمني يكشف عن مخطط سعودي أميركي قطري لتدمير اليمن 

اليمن – سياسة – الرأي –

كشف القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، اليمن ياسر اليماني، عن مخطط سعودي أميركي قطري لتدمير اليمن وتقسيمه واشعال الحرب الداخلية.

 

وأوضح اليماني  بصنعاء ان المخطط يسعى لتدمير اليمن وتقسيمه واشعال الحرب الأهلية والطائفية والمناطقية، داعياً الشعب اليمني وقياداته والقبائل للتصدي لهذا المخطط الذي وصفه بـ “الشيطاني”.

ودعا الى تغليب مصلحة الوطن والشعب قبل الاحزاب، موضحاً أن الوطن اغلى من الجميع والارواح التي تزهق والدماء التي تسيل في كل ارجاء الوطن دماء غاليه وثمينة.

واضاف انه ينبغي على العقلاء التدخل فوراً ورفض العدوان والوقوف بحزم، وتوجيه النصيحة والمصالحة الفورية داخل اليمن بعيداً عن الخارج الذي يشجع طرف على طرف لتنفيذ مخططه وقتل الشعب وتدمير الوطن.

واشار اليماني الى ان على الجميع التوحد بالقلوب والتسامح والنظر للوطن الذي يتدمر بعدوان آل سعود، والنظر الى الدماء التي تسيل قائلاً “يكفي اليمن والشعبلإ فانهما من يدفع الفاتورة وليس دول الخليج (الفارسي) والسعودية واميركا”.

وأكد اليماني أن الجميع سيدفع الثمن، والمخطط الذي أعد سيستهدف الجميع والوطن ولا يميز احد فالكل مستهدف للقضاء على الجميع دون استثناء.

انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق