التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

انفجارات في العاصمة صنعاء واستهداف لمدرسة أخرى اليوم في ميدي 

صنعاء ـ امن ـ الرأي ـ

شهد العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الثلاثاء، تحليقا مكثفا للطيران السعودي المعادي، اذ سمع دوي انفجارات تتركز في جنوب وغرب العاصمة، فيما الدفاعات الجوية تتصدى للطيران في مناطق عديده خصوصا الجنوب الغربي وشمال العاصمة صنعاء.

وافاد شهود عيان أن دوي انفجارات عنيفة هزت مناطق جنوب وغرب العاصمة، فيما تواصل الطيران تحليقها في شمال العاصمة الذي يقع فيها مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية والكلية الحربية.
وفي سياق متصل، ان الطيران السعودي استهدف عصر اليوم المجمع الحكومي في منطقة ميدي بمحافظة حجة، كما نفذ الطيران غاراته على مدرسة للتعليم بنفس المنطقة.
واضاف  أن الغارات السعودية استهدفت المجمع الحكومي ومدرسة للتعليم في منطقة ميدي، فيما تواصل تحليقها في الاجواء واستمرار الدفاعات الجوية بالتصدي لها، و لم يعلن حتى اللحظة ضحايا العدوان بالمنطقة لاستمرار القصف وعدم التمكن من دخول المجمع والمدرسة حتى اللحظة.
وكان الطيران السعودي شن غارات صباح اليوم على مدرسة في منطقة ميتم بمحافظة اب، بالإضافة الى استهداف جسر استراتيجي يربط المحافظة بمحافظات أخرى وسقط خلال الغارات عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق