التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

ظريف يتوجه الى مسقط لبحث الوضع في اليمن 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

غادر وزير الخارجية محمد جواد ظريف العاصمة طهران صباح اليوم الأربعاء متوجها الى مسقط في زيارة قصيرة يبحث خلالها مع المسؤولين العمانيين آخر التطورات الأقليمية لاسيما الوضع في اليمن.

وان زيارة ظريف الى سلطنة عمان تستغرق ساعات قليلة يجري خلالها محادثات مع المسؤولين العمانيين حول مستجدات الأوضاع في المنطقة لاسيما الوضع في اليمن.

ومن المقرر ان يغادر وزير الخارجية الايراني مسقط عقب انتهاء محادثاته مع المسؤولين العمانيين، متوجها الى العاصمة الباكستانية اسلام آباد.

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الايرانية مرضية افخم صرحت في وقت سابق ان وزير الخارجية محمد جواد ظريف سيتوجه الى العاصمة الباكستانية اسلام اباد عصر الاربعاء.

واشارت الى ان زيارة ظريف مدرجة في جدول الاعمال منذ شهر واضافت: ان هذه الزيارة تاتي في اطار العلاقات الثنائية وبهدف دراسة احدث التطورات في العلاقات والمزيد من التعاون بين الجانبين، كما ان السيد ظريف سيبحث مع كبار المسؤولين في هذا البلد حول احدث التطورات الاقليمية والدولية.

واضافت افخم، انه نظرا لحساسية واهمية التطورات الجارية في المنطقة، سيتوجه وزير الخارجية صباح الاربعاء الى مسقط للبحث وتبادل وجهات النظر مع كبار المسؤولين في سلطنة عمان حول اوضاع المنطقة ومن ضمنها التطورات في اليمن.انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق