التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

خبير سوري : السعودية تلعب دور الشرطي الذليل لأمريكا واسرائيل 

سوريا ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد الخبير العسكري السوري اللواء ثابت محمد ان ومشروع الهيمنة الامريكية في الوطن العربي الذي بدأ منذ العام 1990 يهدف الى اقامة حكم موالي ومطيع للادارة الصهيو – امريكية.

وقال محمد ان جميع الدول العربية بشكل مباشر او غير مباشر ترتبط بالادارة الامريكية ولها علاقات مميزة ما عدا سورية واليمن , مبيناً ان الوطن العربي باستثناء العراق الذي يخوض حرب ضروس ضد داعش ولا يوجد خارج عن المظلة الامريكية سوى سورية واليمن لذلك كانت المستهدفة من قبل الدول الاخرى.

واضاف ان اسرائيل خسرت دور الشرطي الذي كانت تلعبه في المنطقة منذ العام 2000 ولم تنجح باعادة دورها طيلة السنوات الماضية على الرغم من الحروب التي خاضتها خلال الاعوام الماضية, لذلك اخذ دور الشرطي في المنطقة العربية والدور الوظيفي “السعودية” ودول التعاون الخليجي , لافتاً ان السعودية هي اداة وتنفذ ما يملى عليها من قبل الادارة الصهيو – امريكية .

 وتابع ان تصرف السعودية ضد اليمن ارتكبت خطأ ستراتيجيا قاتلا لا يعوض بنصر تكتيكي ومهما طالت الحرب على اليمن فان الشعب اليمني سينتصر كما يحرز الشعب السوري الانتصار تلو الانتصار وكذلك بالنسبة للشعب العراقي حتى تتحرر منطقة الشرق العربي من كامل المجموعات الارهابية وبكافة تسمياتها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق