التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

النصراوي يدعو ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي الى التسجيل في ديوان المحافظة لمتابعة احتياجاتهم 

البصرة ـ محلي ـ الرأي ـ

دعا محافظ البصرة ماجد النصراوي اليوم الاربعاء ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي الى مراجعة وحدة الحشد الشعبي المستحدثة في ديوان المحافظة من اجل النظر باحتياجاتهم وتوزيع القطع الاراضي ومتابعة توفير فرص عمل لذوي الشهداء . وذكر النصراوي في كلمه له خلال حفل تكريمي اقامته مؤسسة شهيد المحراب في المحافظة تحت شعار {الحشد الشعبي عنوان كرامة وبوابة النصر} ان “الحشد الشعبي ثمرة فتوى المرجعية الدينية العليا ، ولولاه لوصلت عصابات داعش الارهابية الى بغداد ولكان مصيرها كمصير الحدباء، مؤكدا ان “الحشد احبط مخططات الخارج والداخل ” .
وقال ” لحرصنا واهتمامنا البالغ وجهنا باستحداث وحدة للحشد الشعبي في ديوان المحافظة وتوجيه دعوة عامة لجميع ذوي شهداء الحشد لجلب مستمسكاتهم الخاصة لتسجيل في هذه الوحدة وسنقوم بتوزيع 300 قطعة ارض في مركز البصر ة على ذوي الشهداء الاسبوع المقبل “.
وبين ان ” المحافظة تعنى وتهتم بالجرحى من ابناء الحشد وتقوم بمتابعة حالاتهم بالمستشفيات وبالاقسام الخاصة كما تقوم المحافظة بتوفير فرصة عمل لعائلة الشهيد واكمال معاملة التقاعد في ديوان محافظة البصرة وهناك تعاون مع مجلس المحافظة لتوزيع مبالغ مالية للجرحى وذوي الشهداء”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق