التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

وزير العمل : الرابع عشر من ايار موعدا نهائيا لاستلام البيان السنوي لعام 2013في بغداد المحافظات 

بغداد – محلي – الرأي –

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني عن تحديد يوم الرابع عشر من شهر ايار 2015 موعدا نهائيا لاستلام البيان السنوي الخاص بالمستفيدين من اعانة الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات الذين لم يقدموا بيانهم السنوي منذ العام 2013 . 

واوضح الوزير ان تمديد الفترة الزمنية الخاصة باستلام البيان السنوي يأتي مراعاةً للوضع الانساني الخاص بالمستفيدين كونهم من العاجزين ولم تتسنَ لهم المراجعة في الاوقات المحددة مسبقا نتيجة وضعهم الصحي مشيرا الى ان دائرة الحماية الاجتماعية لن تستلم البيانات من مستفيدي العام 2013 الذين لم يقدموا  بياناتهم بعد التاريخ المعلن والمحدد يوم الخميس الموافق 14 / 5 / 2015 . 

واضاف السوداني انه سيتم قطع الاعانة في حال عدم مراجعة المستفيد للاقسام المحددة حسب الرقعة الجغرافية وهي كل من ( مركز الدائرة في شارع فلسطين ، وقسم الحماية في الرصافة ) لافتا الى ان توزيع البيان السنوي يتم في نفس بناية القسم الكائن في منطقة الكرادة خلف السفارة الالمانية ضمن بناية مركز تشخيص العوق فيما سيوزع البيان السنوي  لقسم الحماية في الكرخ  في بناية القسم في منطقة الكاظمية . 

يذكر ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تعتمد البيان السنوي للمستفيدين من اعانة الحماية الاجتماعية لتحديث البيانات الخاصة بهم بعد ملئها من قبلهم وتوضيح التغيرات التي تطرأ على وضعهم الاجتماعي وغيره وتحديد استمرار استحقاقهم لمبلغ الاعانة من عدمه واتخاذ الاجراء المناسب بصدده وان الوزارة اعلنت عن تحديد اكثر من موعد لتسليم البيان وسيكون الموعد المذكور نهائياً . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق