التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

أمنية صلاح الدين تتوقع حسم معركة تطهير مصفى بيجي خلال الساعات المقبلة 

صلاح الدين – امن – الرأي –

أكد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة صلاح الدين علي فاضل اليوم الخميس ان الاشتباكات لازالت مستمرة في قرب مصفى بيجي بين القوات الامنية والمتطوعين من جهة وعناصر داعش الوهابية من الجهة الاخرى.

 

افاد فاضل ان التعزيزات بدأت تصل تباعا الى القضاء من اجل حسم المعركة وتطهير المصفى من عناصر داعش بعد ان كان لطيران الجيش العراقي الاثر الكبير في قرب حسمها عبر قصفها المركز والمستمر لتجمعات هذه العصابة، مؤكدا ان الساعات المقبلة ستشهد تحرير المصفى ومحيطه بالكامل.

 

واضاف ان القوات الامنية والمتطوعين اجهضوا هجوما على المناطق الغربية من المحافظة، وتحديدا منطقة الكسارات بعدما كان العدو يحشد عناصره لاستهداف القوات العسكرية المتواجدة هناك.

الجدير بالذكر ان قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، قال ان الاشتباكات المسلحة مازالت مستمرة داخل مصفى بيجي بين القوات العسكرية (من قطعات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والمتطوعين)، مع عناصر داعش الارهابي الذي يحاول السيطرة على المصفى.

واشار الساعدي في حديث صحفي ان قطعات اضافية من القوات الأمنية ستصل الى بيجي للمشاركة في العمليات العسكرية، متوقعاً تمكن القوات الامنية من تطهير قضاء بيجي بالكامل من الارهابيين في غضون يومين. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق