التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

الفتلاوي: على الحكومة ان تجد حلول للنهوض بالواقع المتردي بعيداً عن المواطن 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكدت كتلة ارادة النيابية ، اليوم السبت ، ان قرار وزارة الكهرباء باستيفاء الاجور من المواطنين غير منطقي ويكلف كاهل المواطن الذي يقدم التضحيات يومياً من دماء وشهداء ويحتاج إلى تقييم ورفع معاناته .

رئيس كتلة ارداة حنان الفتلاوي ، قالت بانها قدمت طلباً إلى رئيس مجلس النواب من اجل الغاء القرار واستضافة وزير الكهرباء على ان تكون جلست السبت موعد استضافة الوزير.

واوضحت الفتلاوي بان مجلس النواب سيناقض هذا الموضوع وسنقوم بالغاء هذا القرار الغير المنطقي لانه يكلف كاهل المواطن الذي يضحي يعطي دماءاً ويعطي شهداء .

وتابعت : وزارة الكهرباء لم تدرس بان زيارة اجور الكهرباء لن تكلف الغني وانما ستضغط على الفقير . مبينة ان زيادة سعر الكهرباء سيقابله زيادة في ارتفاع جميع الاسعار في الاسواق المحلية وبالتالي سيكون الضحية هو المواطن .

واشارت الفتلاوي ان القرار غير منصف لانه سيطبق في الجنوب والوسط ولا يطبق في كردستان لان الاقليم غير خاضع لقرارات الوزارة والمناطق المسيطر عليها داعش غير مشمولة ايضاً وبالتالي المواطن الجنوبي هو من سيدفع إلى المواطن الكردستاني وهذا غير جائز .

واضافت الفتلاوي على الحكومة ان تجد حلول منطقية للنهوض بالواقع المتردي على ان تكون هذه الحلول بعيداً عن المواطن وليس من خلال المواطن الذي هو اصلاً مثقل في الكثير من المشاكل والهموم والمعاناة .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق