التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

فورمولا 1.. سباق ام احتفال للأستهزاء بالشعب 

المنامة ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال الناشط البحريني وعضو حركة أحرار البحرين الأسلامية، محمود الحمداني، أن الشعب البحريني قاطع سباقات فورمولا 1 في البلاد، حيث بدلوا تسميتها إلى “فورمولا الدم”، معتبرا أن هذا السباق جاء أستهزاء بالشعب والثورة في البحرين.

و قال الحمداني أن هذا السباق محكوم عليه بالفشل وهو أشبه للاحتفال واجتماع لأمراء آل سعود والمرتزقة الاردنية في البلاد، مضيفا أن النظام الخليفي يتجاهل مأساة الشعب البحريني أمام العالم.

وكان الحضور الجماهيري لهذا السباق ضعيفا وهزيلا للغاية، وذلك لليوم الثاني على التوالي، على الرغم من الدعايات الإعلامية الواسعة للنظام الخليفي لحشد الجمهور لهذا السباق، فإن عدد الحضور لم يتجاوز بضع مئات -بحسب أحد المراقبين- فيما تتسع مدرجات حلبة السباق لأكثر من 60 ألف متفرج.

واعتبر الناشط البحريني، أن غياب الحضور الجماهيري لهذا السباق، دليل على فشل النظام الذريع، وتأكيد لنجاح فعاليات “أوقفوا فورمولا الدّم” التي دعت إليها القوى الثورية المعارضة، حيث عبر الشعب البحريني عن رفضه لتوظيف النظام الخليفي لهذه السباقات العالمية في التغطية على جرائمه التي يرتكبها بحق أبناء الشعب البحريني، ومحاولته خداع الرأي العام العالمي حول حقيقة ما يجري في البحرين من ثورة شعبية واسعة مناهضة للحكم الديكتاتوري.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق