التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

امانة بغداد تدعو الشركات البولندية لتنفيذ مشاريع اعادة الاعمار في العاصمة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

دعت امانة بغداد الشركات البولندية المتخصصة الى المشاركة في تنفيذ مشاريع إعادة الاعماروالبناء والاستثمار في العاصمة بغداد .
وذكرت الامانة في بيان تلقت (الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم الاربعاء ان ” اللقاء تضمن بحث ومناقشة آفاق التعاون الثنائي ومساهمة الشركات البولندية الرصينة والمتخصصة في تنفيذ المشاريع التي تقوم امانة بغداد بالاعلان عنها”.

واضافت ان ” امانة بغداد تقوم بالاعلان عن المشاريع الخدمية لاسيما المتعلقة بخدمات الماء الصافي والصرف الصحي وإكساء الطرق وتنفيذ المجسرات وان الفرصة متاحة امام الشركات البولندية للتنافس مع بقية الشركات المحلية والعالمية لتنفيذ هذه المشاريع “.

واشار الى ان ” الامانة تحرص على استقطاب الشركات العالمية التي تملك الخبرات والامكانيات الفنية والهندسية لتنفيذ المشاريع بما يضمن سرعة انجازها بأفضل المواصفات لخدمة اهالي العاصمة بغداد ومعالجة مشكلاتهم المتعلقة بملف الخدمات “.

من جهتم أعرب ممثلو غرفة التجارة والصناعة البولندية عن رغبتهم بدخول السوق العراقية لاسيما في العاصمة بغداد حيث فرص العمل المتاحة بعد تحقق الاستقرار الامني وتوافر الضمانات لعمل الشركات العالمية “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق