التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

عماد محمد: نواجه أربيل بشعار الفوز 

رياضة ـ الرأي ـ

أكد مدرب الزوراء رغبته في تحقيق الفوز على ضيفه أربيل في لقاء الغد الذي يجمعهما في ملعب الشعب الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز.

وقال عماد محمد: ان مباراة أربيل صعبة للغاية لكن الزوراء عازم على تحقيق الفوز فيها وخطف احدى بطاقات التأهل عن المجموعة الأولى إلى الدور الحاسم.

وأشار إلى ان فريقه استغل فترة التوقف الأخيرة بصورة مثالية بخوضه مباراتين تجريبيتين أمام أمانة بغداد والحدود للوقوف على جاهزية اللاعبين وابقائهم في أجواء المنافسات, مبينا أن جميع لاعبيه جاهزون للقاء الغد باستثناء لاعب خط الوسط المخضرم قصي منير الذي ما يزال في طور الشفاء من الاصابة التي ألمت به في الجولات السابقة من عمر الدوري.

وتابع ان أربيل اجتاز الفترات الصعبة التي مر بها في الجولات الاولى للمسابقة عبر تحقيقه فوزين ثمينين في آخر مباراتين على مصافي الوسط والكهرباء لينعش آماله في التأهل, لذلك فان المواجهة تعد مفتوحة الاحتمالات نظرا للكم الكبير من النجوم الذين تزخر بهم صفوف الفريقين.

ولفت إلى ان نقطة التعادل تكفي الزوراء للتأهل لكنه لن يلعب من أجل ذلك بل سيركز على حسم المباراة مبكرا بفضل الاسلوب الهجومي الذي سيتبعه في اللقاء.وفي السياق نفسه أبدى محمد خشيته من التعرض لغبن تحكيمي جديد يؤثر في نتيجة المباراة, موضحا ان أخطاء الحكام جزء رئيس في رياضة كرة القدم لكنه يتمنى ألا تحصل هفوات مؤثرة مثل تلك التي شهدها ديربي العاصمة الذي انتهى بفوز الجوية بهدف المحترف السوري عمر خريبين.

تجدر الاشارة إلى ان الزوراء يقف في الترتيب الثاني للمجموعة الأولى برصيد 29 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن المتصدر القوة الجوية فيما يحتل أربيل المركز الخامس برصيد 25 نقطة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق