التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

الشيخ قيس الخزعلي:الأصوات التي تطعن بالحشد الشعبي تريد خدمة عصابات داعش الإرهابية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

 أكد الأمين العام لحركة أهل الحق للمقاومة الإسلامية الشيخ قيس الخزعلي أن”الأصوات التي تطعن بابطال الحشد الشعبي تريد خدمة عصابات داعش الإرهابية ومخططاتها الخبيثة .
وقال الخزعلي اليوم السبت، أن”الحديث الباطل على أبناء الحشد الشعبي الشجعان أمر غير مقبول اطلاقاً وانما تعتبر هذه الأصوات أصوات نشاز تعبر عن حزن وغيض وحقد البعض على الانجازات الكبيرة التي حققتها قوات الحشد الشعبي الإبطال “.
وتابع بالقول أن” هناك محاولات لعرقلة الانتصارات التي حققتها قوات الحشد الشعبي الإبطال من بعض المغرضين تأتي لخدمة مشروع عصابات داعش الإرهابية ومن يقف ورائه في تقسيم العراق .
وتحققت على ايدي منتسبي الحشد الشعبي انتصارات كبيرة وواضحة ضد عصابات داعش الإرهابية في عدد من مناطق البلاد والتي كانت تلك العصابات التكفيرية الظلامية قد دنستها، وخاصة محافظة صلاح الدين وتحديدا النصر المؤزر بتحرير مدينة تكريت من براثن هؤلاء المرتزقة، لكن وفي مقابل الجهود المضنية والتضحيات الجسام التي يقدمها ابطال الحشد الشعبي المتمثلة بدمائهم التي تسيل على اديم الوطن، تتعالى بين الحين والأخر أصوات نشاز تحاول النيل من عزيمة الاشاوس في الحشد الشعبي وتحط من قدر ما يحققوه من انتصارات . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق