التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

أمانة بغداد تعلن قيام ملاكاتها بإزالة اكثر من (7500) تجاوز خلال (90) يوماً 

بغداد – محلي – الرأي –

أعلنت امانة بغداد، عن قيام ملاكاتها بإزالة اكثر من (7500)  تجاوز خلال (90) يوماً بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه, اليوم الأحد، ان “مديرية الحراسات والامن بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد وبالتعاون مع الدوائر البلدية انجزت خلال الـ(90) يوماً الماضية، إزالة (7678) تجاوزاً ومخالفة بلدية على خطوط نقل الماء الصافي والخام وتلك الحاصلة على الارصفة والشوارع والساحات والتقاطعات والحدائق العامة”.         

واضافت ان “الحملة شملت ايضاً ازالة عدد من الاكشاك والابنية قيد الانشاء وإغلاق مرائب وقوف ومبيت السيارات غير المرخصة ومواقع بيع المواد الانشائية وتجاوزات اصحاب المطاعم  والمحال التجارية على الارصفة”.          

واشارت الى ان “مديرية الحراسات والامن اخذت تعهدات خطية من المخالفين بعدم تكرار تجاوزاتهم وبخلافه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وفق القوانين والانظمة البلدية وتحميلهم كلف إزالة تلك التجاوزات”.       

وتابعت ان “الدوائر البلدية باشرت تنفيذ مقررات الاجتماع التنسيقي الامني بين امانة بغداد وقيادة عمليات بغداد، بشأن ازالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة والساحات العامة ومسك الارض بعد ازالة التجاوز، لغرض منع تكرار التجاوز من قبل المواطنين منعاً لتشويه منظر العاصمة بغداد وجماليتها وحفاظاَ على تصميمها الاساسي ونسيجها العمراني المميز، وتسهيل حركة السير والمرور وتنفيذ المشاريع الخدمية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق