التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

رئيس مجلس واسط يبحث مع وفد وزارة الصناعة اطلاق مشاريع استثمارية في المحافظة. 

واسط – محلي – الرأي –

اكد رئيس مجلس محافظة واسط السيد مازن الزاملي على اطلاق مشاريع استثمارية في المحافظة بكلف مختلفة لدعم الصناعة الوطنية جاء ذلك خلال لقاءه اليوم وفد المديرية العامة للتنمية الاقتصادية التابع لوزارة الصناعة وبحضور نائب المحافظ الاول ومدراء الوحدات الادارية والبلدية.
وقال الزاملي خلال تصريح نقله المكتب الاعلامي” تم الاتفاق على دعم المشاريع الصناعية عن طريق اكمال الاجازات الاستمارية بعد تخصيص قطع الاراضي مع منح القروض المالية على ثلاث فئاة صغيرة ومتوسطة وكبيرة”.
واضاف ان” المشاريع المراد منحها للاستثمار شملت مختلف الصناعات الجلدية والغذائية والصناعية بقروض متعددة صغيرة من 1 _ 80 مليون والمتوسطة من80 – 250 واما الكبيرة من250 مليون دينار واكثر للمشاريع التي تفوق نسبة 40%”.
وتابع انه”الحكومة المحلية اليوم داعمة لكافة المشاريع الاستثمارية ،لافتا الى”ان بلدية الكوت اعلنت عن جاهزية 100دونم لتلك المشاريع”.
واشار الى” انه تم الاتفاق على ارسال خريجي الكليات الزراعية واعداديات الصناعة في دورات تطويرية لمنحهم قروض مالية لتنفيذ مشاريع استثمارية في المحافظة، مبينا على ان الايام القادمة ستشهد استقبال الطلبات المقدمة من المواطنين في مكاتب سيعلن عنها لاحقا”. انتهى
سيف البدري
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق