التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

المباشرة باعمال تطوير شارع باب القبلة في مدينة الكاظمية المقدسة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت أمانة بغداد عن المباشرة بأعمال تطوير شارع باب القبلة في مدينة الكاظمية المقدسة التي يزورها الآلاف يومياً من شتى بقاع العالم .
وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان “ملاكات دائرة المشاريع بالتعاون مع بلدية الكاظمية نفذت اعمال تطوير شارع باب القبلة من الناحية العمرانية والتجميلية واظهاره بالمظهر أللائق الذي يتناسب ومكانة المدينة المقدسة التي يؤمها آلاف الزائرين يومياً “.
واضافت ان “الدائرة أعدت تصاميم ونماذج مميزة تم على اساسها مباشرة عملية التأهيل والتطوير روعي فيها الحداثة والحفاظ على المشهد التراثي والديني وزوايا الرؤية ومتطلبات العمل العمراني والخدمي”.
وبينت ان “تنفيذ هذا المشروع يأتي في اطار الاهتمام الذي توليه امانة بغداد لمدينة الكاظمية المقدسة التي يؤمها الآلاف من الزائرين يومياً وحاجتها الى خدمات مضاعفة ومشاريع مميزة بما يتناسب ومكانتها الدينية والاقتصادية “
وكانت امانة بغداد قد أكملت ايضاً تطوير وتجميل ساحة عبد المحسن ألكاظمي تضمنت أعمال الانارة الليلية وتزيين وتأهيل النصب وزراعة المنطقة المحيطة به بأنواع مختلفة من الأشجار والنباتات مع تشغيل أربع نافورات “.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق