التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

مجلس كربلاء : يتم القبض يوميا على مطلوبين يتسللون مع نازحي الانبار 

كربلاء المقدسة – امن – الرأي –

أكد عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة كربلاء عقيل المسعودي ,الجمعة, ان ما يحدث في محافظة الانبار من عمليات عسكرية القت بضلالها على محافظة كربلاء.

 

اوضح المسعودي ان ان محافظة كربلاء لها حدود ملاصقة جغرافيا مع مع حدود محافظة الانبار وهناك نقاط تماس مشتركة، وبالتالي فانه من خلال اجتماع مجلس المحافظة برزت عدة اقتراحات لقادة الاجهزة الامنية والقوات الموجودة بشأن قضية النازحين القادمين من الانبار، مشيرا الى ان هناك عمليات نزوح تمر من خلال محافظة كربلاء باتجاه محافظة بغداد ومحافظات اخرى.

 

وافاد ان القوات الامنية في المحافظة قامت باجراءات مشددة بخصوص العوائل النازحة، لافتا الى ان محافظة كربلاء قامت باستخدام الحواسيب المتوفرة لدى مختلف الجهات الامنية والادارية كأحد الاساليب للقبض على المطلوبين بجرائم ارهابية، مردفا ان القوات الامنية تلقي القبض يوميا على نحو 7 مطلوبين يحاولون التسلل مع النازحين الى محافظة كربلاء او باتجاه العاصمة بغداد.

 

واضاف ان جميع المؤشرات لغاية هذه اللحظة ايجابية ولا يوجد اي مؤشر سلبي، مؤكدا ان المتطوعين قاموا بمسك الحدود الممتدة مع محافظة الانبار، اضافة الى وجود قطعات عسكرية في منطقة النخيب وتنتشر حتى مدخل كربلاء بجهوزية كاملة، كاشفا عن وجود تنسيق استخباري كبير بين اجهزة استخبارات الفرات الاوسط وباقي المحافظات وخصوصا محافظة بغداد لتبادل المعلومات الاستخبارية فيما يخص المطلوبين للعدالة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق