التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 18, 2024

اللواء جعفري: نظام الاستكبار وشبكة الصهيونية يهتزان اليوم امام جبهة المقاومة الاسلامية 

طهران – سياسة – الرأي –

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بان العالم يشهد اليوم اهتزاز نظام الاستكبار العابمي وشبكة الصهيونية الخبيثة امام جبهة المقاومة الاسلامية.

وقال اللواء جعفري في رسالة وجهها الى ملتقى احياء ذكرى شهداء عمليات “الفتح المبين” و”بين المقدس” (خلال فترة الحرب المفروضة من قبل النظام العراقي في الفترة 1980-1988)، ان العالم بمشاهدته اليوم اهتزاز نظام الاستكبار وشبكة الصهيونية الخبيثة امام جبهة المقاومة الاسلامية، يدرك عظمة الشعب الايراني واقتداره المذهل.

واضاف، ان العالم يرى كيف استطاع شعب بالاعتماد على دين الاسلام ونهج خاتم النبيين وامامة احفاده من تدمير اركان الظلم والجهالة والظلام.

وتابع قائلا، ان هذا الشعب سيكون بالتاكيد ممهدا لتحولات في العالم تفضي الى عظمة الاسلام ومذلة عتاة المجرمين في التاريخ.

واضاف اللواء جعفري، ان الشعوب الداعية للحق والمنادية بالحرية اليوم بصدد احياء قيم معنوية كانت على مدى اعوام طويلة اسيرة بيد متغطرسين نهبوا ثروات المحرومين والمستضعفين في العالم، وبطبيعة الحال يشاهد ضلوع عملائهم في المنطقة في هذه الخيانة التي لا تغتفر.

واشار القائد العام للحرس الثوري الى العدوان السعودي المستمر على الشعب اليمني المظلوم، مؤكدا بان هذا العدوان الغاشم سيكون مصيره الفشل. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق