التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

الاعرجي وطعمة يشددان اهمية إعادة فعالية التحالف الوطني ودعم الحكومة لمواجهة التحديات 

وكالات – سياسة – الرأي –

 شدد نائب رئيس التحالف الوطني بهاء الاعرجي اثناء لقاءه رئيس كتلة الفصيلة على ضرورة إعادة فعالية التحالف الوطني ودعم الحكومة لمواجهة التحديات”.

ونقل بيان لمكتب الاعرجي تلقت ( الراي ) الدولية  نسخة منه اليوم ان نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي استقبل بمكتبه الرسمي في بغداد ، وفد حزب الفضيلة الإسلامي برئاسة رئيس الكتلة النيابية عمّار طعمة ، و جرى خلال اللقاء بحث المُستجدات الطارئة على الساحة السياسية والأمنية و طبيعة معالجة الأزمات التي تمر بها البلاد و ضرورة إيجاد المخارج لها”.

وشددَّ على ضرورة إعادة فعالية التحالف الوطني في التصدي لإيجاد الحلول السريعة و التي ينتظرها أبناء الشعب العراقي ، و دعم الحكومة العراقية و شخص وزرائها في ظل الظروف الصعبة التي تسلّمت الحكومة فيها زمام قيادة البلد”.

واشار إلى أن الإجتماع خرج بخطوط عريضة و مبادئ مُتفق عليها ” مؤكداً أن الهدف هو الخروج برؤية مُشتركة جامعة لكل الأطراف السياسية “.

من جانبه ، أكد طعمة أن التشاور قد جرى حول تفعيل دور التحالف الوطني و أهمية إضطلاعه بدوره بدعم الحكومة لمواجهة التحديات على كافة المستويات الأمنية و المالية و زيادة الإنسجام السياسي مع الشركاء الآخرين”.

كما اكد طعمة اهمية تنسيق الجهود الأمنية و حصر قيادة جميع الأجهزة الأمنية بالقائد العام للقوات المُسلّحة و الإسراع بالتنظيم القانوني لوجود الحشد الشعبي و مُقاتلي العشائر الذين ساهموا بمُحاربة الإرهاب بما يؤّمن إستحقاقاتهم و يحفظ و يُنصف تضحياتهم . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق