التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

العتبة الحسينية المقدسة تعقد مؤتمراً لمناقشة آليات تقديم الخدمات الطبية لزيارة الأربعينية المقبلة 

كربلاء المقدسة ـ محلي ـ الرأي ـ

عقدت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اليوم مؤتمرا ؛ لمناقشة آليات تقديم الخدمات الطبية للزائرين خلال فترة الزيارات المليونية .
وذكر نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة أفضل الشامي ان ” المؤتمر الذي عقد اليوم نظم بالتعاون مع دائرة صحة كربلاء ؛ لوضع خطة عمل مشتركة بين الأمانتين العامتين للعتبة الحسينية والعباسية ودائرة صحة كربلاء من اجل إعداد خطة طبية متكاملة لزيارة الأربعين المليونية المقبلة “.
وأضاف ان ” المؤتمر اليوم جاء بعد سلسلة ورش عمل واجتماعات عقدت بين الجانبين ، كان آخرها التي عقدت في 23 و 24 بالعتبة العباسية المقدسة وحضرها ممثلون عن محافظات الفرات الأوسط وبعض المحافظات الجنوبية ؛ لغرض توحيد الجهود وتوفير الموارد الطبية بما يتناسب وأهمية الزيارة المليونية وبما يسهم في إنجاحها “.
من جهة قال مدير عام صحة كربلاء صباح الحسيني إن ” دائرة صحة كربلاء عمدت هذا العام لإعداد خطة شاملة من الممكن أن تطبق على ارض الواقع دون تكرار السلبيات التي حصلت سابقا وفي وقت مبكر ، حيث جاءت على محورين هما الخطة التنفيذية شملت أربعة أقسام هي { المحاور الخارجية ، محور المدينة القديمة والمناطق المحيطة ، الإسعاف الفوري ، المستشفيات} ، والخطة الإستراتيجية التي تهدف إلى النهوض بالواقع الصحي وتطوير الخدمات الطبية والصحية المقدمة في المحافظة خلال الخمس سنوات القادمة ” .انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق