التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

امانة مجلس الوزراء تعلن توفر 250 فرصة عمل خلال رعايتها المعرض الثاني للوظائف في بغداد 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء اليوم الاثنين توفر 250 فرصة عمل خلال رعايتها المعرض الثاني للوظائف في بغداد.
وذكر بيان للامانة تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم “تنفيذاً للبرنامج الحكومي وحل مشكلة البطالة، وبالتعاون مع مشروع فرص التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية، رعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء عبر دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة، معرض الوظائف الثاني الذي نظمته شركة اتجاهات البوصلة الأربع ، بحضور معاون الأمين العام لمجلس الوزراء رحمن عيسى حسن، والمدير العام لدائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة محمد طاهر التميمي”.
وتابع البيان ان ” معاون الأمين اكد في كلمته التي ألقاها نيابة عن الأمين العام لمجلس الوزراء، أن الإسهام في أي معرض تخصصي في العراق هو خطوة بناءة لخدمة الاقتصاد الوطني وتحقيق رغبة المواطن العراقي في تطوير ذاته وملكاته في ضوء الإمكانات المتاحة له”.
واشار الى ان ” المعرض شاركت به اكثر من 22 شركة قطاع خاص استقبلت خلاله المتقدمين للحصول على فرض تعيين فيها حسب الاختصاصات المعروضة”.
واكد البيان ان ” الشركات المشاركة قدمت في المعرض {250 } فرصة عمل حقيقية تم قبولها من بين أكثر من {1000 } متقدم مع انطلاقة المعرض، وتمكين طالبي الخدمة من الاطلاع على الفرص الوظيفية عبر موقع فرص:http://jobs.foras-iq.ta3mal.com/ar/، وعبر استخدام الرسائل النصية{SMS} على الرقم {1025 } “.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق