التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

الأسد: الشعب السوري يعتبر ما أنجز بالنووي الإيراني انتصاراً لجميع الشعوب المستقلة 

سوريا ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعرب الرئيس السوري، بشار الاسد، الجمهورية الاسلامية الايرانية حكومة وشعباً لوقوفها الثابت بجانب الشعب السوري، مؤكدا ان الشعب السوري يرى في ما أنجز بالملف النووي الإيراني انتصاراً لجميع الشعوب المستقلة.

وقال الرئيس الأسد خلال استقباله رئيس لجنة السياسة الخارجية والامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي في ايران، علاء الدين بروجردي، والوفد المرافق له قال ان الشعب السوري كغيره من الشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها، يرى في ما أنجز بالملف النووي الإيراني انتصاراً لجميع هذه الشعوب.

وأكد الاسد ان استخدام الكذب والحملات الإعلامية لتحقيق ما لم يستطيع الإرهابيون وداعموهم تحقيقه على الأرض، لم ولن ينال من صمود وعزيمة السوريين.

واعرب الرئيس السوري عن شكره لإيران حكومة وشعباً لوقوفها الثابت بجانب الشعب السوري ودعمه بمواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها.

من جانبه، شدد رئيس لجنة السياسة الخارجية والامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي في ايران على انه ما من قوة في العالم تستطيع أن تؤثر على العلاقة المتميزة التي تجمع شعبي سوريا وايران وحرصهما على تحقيق مصالحهما.

واضاف بروجردي: إيران التي لطالما وقفت مع سوريا وقضاياها العادلة، حريصة على الاستمرار بدعمها ولن تدخر أي جهد لمساعدة السوريين، مردفا بالقول: ان إرادة وصمود الشعب السوري وصلابة جيشه وقيادته كفيلة بهزيمة الإرهاب وداعميه.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، التطورات الإقليمية الخطيرة المتمثلة باستمرار دعم بعض الدول والقوى الإقليمية للتنظيمات الإرهابية واستخدامها كأداة.

كما تناولا العلاقات الأخوية القائمة بين سوريا وايران والحرص المتبادل لدى قيادتي البلدين على تعزيز التعاون بجميع المجالات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق