التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

نائب لبناني سابق: قرار إعدام الشيخ النمر ليس جديدا على النهج الوهابي الدموي للسعودية 

وكالات – سياسة – الرأي –

أكد النائب اللبناني السابق ” حسن محمد يعقوب ” أن قرار السعودية بإعدام الشيخ النمر ليس جديدا على النهج الوهابي الدموي للنظام السعودي، واعتقد أن هذا الحكم على الشيخ النمر سيزيل القناع عن هذا النظام الوهابي الذي يرفض الآخر حتى على مستوى العقيدة ، ولذلك فإننا نرى الهمجية السعودية الوهابية ترتكب ابشع المجازر الانسانية بحق الشعب اليمني تحت رعاية اميركية التي لا تريد الحياة لنظام آل سعود .

وحول استخدام الاسلحة المحرمة دولياً من قبل السعودية قال النائب السابق حسن يعقوب في حديث خاص لوكالة فارس للأنباء، انه لا يجب التعويل على المجتمع الدولي لانه وهم ، الولايات المتحدة الاميركية هي التي تسيطر على ما يسمى بالمجتمع الدولي ، فهي مسؤولة عن تهجير 5 ملايين عراقي ، وهي استخدمت قبل السعودية الاسلحة المحرمة دوليا دون أن يجرأ احد من العالم الغربي ان يقف بوجهها .

وعن مستقبل المملكة السعودية إعتبر النائب حسن يعقوب أن حكم آل سعود يعيش أيامه الاخيرة ، فكلام وزير خارجية اميركا جون كيري عندما شكر السعودية انها صاحبة الفضل في نزول سعر الروبل الروسي كان يوجه رسالة الى الرئيس بوتين مفادها ان ثأر الروس مع السعودية لا مع اميركا ، من هنا يتأكد ان الولايات المتحدة الاميركية أدخلت السعودية في معركة خاسرة ستزيد من تخبطها وصراعاتها الداخلية والخارجية . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق