التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

الدفاع النيابية : الايام القليلة المقبلة ستشهد انطلاق ساعه الصفر لتحرير الانبار 

 

بغداد – امن – الرأي –

اكد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية حسن سالم اليوم الاثنين ان طلب الحكومة العراقية من الحشد الشعبي والفصائل الاسلامية بالمشاركة في عملية تحرير محافظة الانبار من عناصر داعش الوهابية بعد ادراكها ان امريكا وتحالفها غير جاد في مساعدته للعراق وشعبه .

افاد سالم ان ان الوضع الخطير في محافظة الانبار تطلب استنفار كافة الجهود المادية والمعنوية لانقاذ المدينة واهلها من بطش العصابات الارهابية ومنعها من التمدد الى باقي المدن والمحافظات المجاورة بعد ان انكشفت نية ومسعى ما يسمى بالتحالف الدولي الذي تقوده امريكا في العراق ، مشيرا الى ان واشنطن تسعى الى تقوية داعش من اجل اطالة امد الحرب ونهاك البلاد سياسيا واقتصاديا.

واضاف ان ابناء الحشد الشعبي وبقية الفصائل الاسلامية عازمة على طرد داعش من المحافظة وتطهيرها بالكامل بعد ان تم استدعاء هذه القوات بشكل رسمي ، منوها الى ان الايام القليلة المقبلة ستشهد انطلاق ساعه الصفر لبدء المعركة الكبرى.

وكانت تشكيلات الحشد الشعبي توجهت صوب محافظة الانبار، تلبية لأوامر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، للمشاركة في قتال عناصر داعش الذي فرض سيطرته على مدينة الرمادي مركز المحافظة.

وقال المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء سعد الحديثي ان بدء القتال سيكون بعد اكتمال الاعداد الكافية من قوات الجيش والحشد الشعبي، خلال الساعات المقبلة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق