التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

العبادي يدعو الى توحيد الجهود لطرد داعش من جميع المناطق المغتصبة 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي اننا نخوض حربا مشرفة لتحرير مدننا والدفاع عن العراق ، موجها بضرورة تنشيط الجانب الاستثماي في المحافظات وخلق فرص العمل .

وقال بيان لمكتب العبادي تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم ، ان ” رئيس الوزراء حيدر العبادي ترأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم ، بحضور عدد من السادة الوزراء والمحافظين ورؤساء مجالس المحافظات ، وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور المتعلقة بالسياسات العامة للوزارات الثمان وصلاحيات المحافظات ” .
واضاف ” نحن نخوض حربا مشرفة لتحرير مدننا والدفاع عن العراق يشارك فيها ابناء الشعب مع قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمركة والعشائر ” .
واكد ان داعش لا تستطيع الاستمرار بالحفاظ على الاراضي التي اغتصبتها أمام اصرار وعزيمة العراقيين على دحرها ، داعيا الى توحيد الجهود لطرد العدو من جميع المناطق المغتصبة .
وشدد على اهمية العمل بروح الفريق الواحد من اجل المصلحة العليا للبلاد ، مؤكدا المضي نحو نظام اللامركزية الادارية ومنح الحكومات المحلية المزيد من الصلاحيات ، واشار الى جهود الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية في مواجهة التحديات الامنية والاقتصادية الى جانب البناء وتقديم الخدمات .
ووجه رئيس الوزراء بضرورة تنشيط الجانب الاستثماري في المحافظات وخلق فرص العمل . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق