التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 8, 2024

فصائل الحشد الشعبي تعلن تجحفلها قرب النخيب كخطوط صد دفاعية عن كربلاء المقدسة 

كربلاء المقدسة  ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت فصائل الحشد الشعبي تجحفلها قرب قضاء النخيب كخطوط صد دفاعية عن محافظة كربلاء المقدسة .
وكشف القيادي في الحشد الشعبي حامد صاحب الكربلائي عن ” اجتياز عدد من الفصائل استعدادا لتنفيذ اوامر اقتحام محافظة الانبار عند اعلان ساعة الصفر ” .
واشار القيادي الكربلائي الى ان ” قواته تجمعت على الحدود الادارية لمحافظة كربلاء المقدسة بعد ان تم تعزيزها بقوات اضافية من اجل احكام السيطرة على الحدود مع محافظة الانبار ، حيث تضطلع هذه القوات بمهمة حماية المدينة والمراقبة وصد اي اعتداء محتمل على النخيب ” .
من جهته قال القيادي ميثم الزيدي ان ” عددا من القطعات التابعة للحشد الشعبي قد دخلت قضاء النخيب بكامل تجهيزاتها وعدتها القتالية استعداداً للمشاركة في الهجوم المزمع شنّه على المجاميع الإرهابية الجبانة التي احتلّت مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار ” ، موضحا ان ” هذه القطعات تضم قوات النخبة من فوج المغاوير والكتيبتين المدرّعة والصاروخية ، بالإضافة الى سرايا الأكاديمية ولواء أمّ البنين {ع} وهي بانتظار انطلاق ساعة الصفر لدخول مركز المدينة ، كما انّ الفرقة أعلنت في وقتٍ سابق حالة الإنذار المشدّد لقطعاتها على اثر التطوّرات الأمنية الخطيرة التي حصلت في مدينة الرمادي ، بالاضافة الى نشر قوّاتٍ إضافية وإسناداً صاروخيّاً ومدفعيّاً استعداداً لأيّ طارئ ، كما دعت أربعة آلاف مقاتل من قوّاتها الاحتياط تحسباً للمستجدات ” . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق