التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

عبد المهدي :العراق بحاجة لكل ابنائه وقواه لمحاربة داعش مهما اختلفت في موضوعات وسياسات 

بغداد – سياسة – الرأي –

رأى القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي وزير النفط عادل عبد المهدي اليوم الاربعاء ان العراق بحاجة لكل ابنائه وقواه لمحاربة داعش مهما اختلفت في موضوعات وسياسات.

وذكر عبد المهدي في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} العراق بحاجة لكل ابناءه وقواه ومهما اختلفت في موضوعات وسياسات لمحاربة{داعش} ، فهذه اولوية يجب ان تسبق كل الاولويات الاخرى، فالأوضاع حساسة وخطيرة وغير قابلة للمزايدات والطروحات الخاطئة”.

وتابع ان ” الجوار الاسلامي والعربي ومعه المجتمع الدولي بحاجة للعراق لمحاربة “داعش” ، وان اي اضعاف للعراق او تفكيك لقواه او اثارة موضوعات تمزق وحدة كلمته وموقفه هي تمكين لـ”داعش” ليس في العراق فقط، بل في تلك الدول ايضاً”.

يذكر ان القوات الامنية العراقية وابطال الحشد الشعبي يخوضون معارك مستمرة ضد عصابات داعش الارهابي التي تهدد امن المنطقة والعالم وبهذا فانهم يقاتلون بالنيابة عن الكثير من دول العالم والمنطقة ، فيما شهدت الفترة الماضية خلافات بين بعض الاطراف داخلية وخارجية ، حول عدة ملفات من بينها مشاركة الحشد الشعبي في معركة الانبار ، في حين صوت مجلس محافظة الانبار مؤخرا على طلب قدم للقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي حول ضرورة مشاركة الحشد الشعبي بعملية تحرير الانبار بعد ان ادركوا ان الحشد رقما لايمكن تجاوزه .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق