التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

صحة النجف تبحث آفاق التعاون المشترك مع الجمهورية الاسلامية ايران 

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ

بحث مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف علي عبد الزهرة شبر مع القنصل الايراني في المحافظة ساداتي فر افاق التعاون المشترك بين البلدين.
وافادت صحة النجف الاشرف اليوم ان” علي عبد الزهرة شبر مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف التقى في مكتبه الرسمي بالمحافظة القنصل الايراني ساداتي فر ، وتناول اللقاء قرب افتتاح مركز الديلزة المقرر في الخامس عشر من شهر شعبان الحالي بعد اكمال تجهيزه وتاثيثه”.
واضاف ان” شبر قدم بعض الايضاحات للجانب الايراني حول عمل مستشفى النجف التعليمي الذي تود وزارة الصحة تشغيله كفرصة استثمارية”، مبينا” اننا كدائرة صحة نرغب بوصول فرق رصينة لتشغيل المستشفى ووفقا للانظمة والقوانين العراقية”.
وتابع البيان ” كما تم خلال اللقاء بحث عدة مواضيع منها الاستفادة من الخبرات الايرانية في تطوير الواقع الصحي في المحافظة، ولاسيما مايتعلق منها بالعمل في القطاع الخاص واجراء العمليات الكبرى ومناقشة افتتاح مستشفى الامام علي {عليه السلام } ووضع الالية الخاصة بإدارته، حيث انه سيدار من قبل الجانب الايراني وفقا للانظمة والقوانين العراقية، بالاضافة الى الاتفاق على عقد لقاء مشترك بين وزارة الصحة ممثلة بدائرة صحة النجف والعتبة العلوية المقدسة واالجانب الايراني الذي قام ببناء وتجهيز المستشفى”.انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق