التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

الأعرجي لحركة أنصار الله : نرفض أي نوع من أنواع الوصاية على الشعب اليمني 

بغداد – سياسة – الرأي –

إستقبل نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي  بمكتبه الرسمي في بغداد ، وفداً من حركة أنصار الله ، برئاسة عضو المكتب السياسي للحركة الشيخ  محمد القبلي ، و جرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحة الإقليمية لا سيما ما يمر به العراق و اليمن من ظروف أمنية حرجة .

وأكد الأعرجي أن العراق قد وقف إلى جانب الشعب اليمني من خلال موقف صريح و جلي إبان العدوان العسكري الأخير والتدخل السافر لبعض الدول في شؤون اليمن ، رافضاً أي نوع من أنواع الوصاية على الشعب اليمني الذي سيقرر مصيره بيده ، بعيداً عن التدخلات و إستغلال الأزمة في اليمن والذي سيُزيدها تعقيداً .

و أضاف نائب رئيس الوزراء  نرى من واجب جميع الأطراف الدولية والإقليمية ، السعي الجاد لوقف العدوان و رفع الحصار و تقديم المساعدات الإنسانية اللازمة للشعب اليمني بهدف الوصول إلى ما يُقرره الشعب اليمني من خيارات سياسية تُفضي إلى إتفاق للسلم والشراكة الوطنية .

من جانبه ، نقل الوفد ، تحيات قيادة حركة أنصار الله لنائب رئيس الوزراء ، شاكرين الموقف المسؤول للحكومة العراقية في الوقوف مع أبناء الشعب اليمني ، مؤكدين ضرورة وقوف الدول العربية والإسلامية مع اليمن و شعبه في هذا المفصل المهم من تأريخه و تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشعب اليمني وإدخال المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية لمساعدتهم على الصمود في وجه هذا العدوان الهمجي . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق