التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

التحالف الوطني يقترح اصدار قوانين لمحاسبة وملاحقة المحرضين على العنف والطائفية 

بغداد – سياسة – الرأي –

اكد عضو التحالف الوطني علي المرشدي ،  ان كتلته طرحت عدة مقترحات من شأنها ان تلزم الجميع باحترام ما قدمته قوات فصائل المقاومة والمتطوعين من انجازات وانتصارات على ارض الواقع . 

قال المرشدي ان التحالف الوطني قدم مقترح يلزم الجميع بعدم التطاول على المتطوعين وفصائل المقاومة وكذلك الزام حكومة كردستان بعدم السماح لتواجد الارهابيين على ارضها وعدم اطلاق التصريحات والخطابات الطائفية من قبل بعض السياسيين .

واوضح المرشدي ان من ضمن المقترحات هو مطالبة هيئة الاعلام والاتصالات بتفعيل القوانين النافذه ومحاسبة القنوات التي تحرض على العنف والطائفية وتضعف من منعويات القوات الامنية وتستهدف الحكومة العراقية .

وتابع المرشدي تم مطالبة الادعاء العام بتحريك القضايا الجزائية بحق من يسيء الى فصائل المقاومة والمتطوعين ويصفهم بالمليشيات وحملات التشوية رغم البطولات والانتصارات الكبيرة التي حققها في تحرير العديد من المدن التي كان يسيطر عليها داعش .

واضاف عضو التحالف يجب ان نضع قوانين تلزم الاخرين وتقاضي الاخرين اذا تطاول على فصائل المقاومة الاسلامية والمتطوعين الذين استطاعوا الدفاع عن ارض العراق واعطاء الدعم والاسناد للقوات المسلحة في معركتها ضد عناصر داعش .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق