التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

نصرالله : نحن اليوم أمام خطر لا مثيل له في التأريخ 

وكالات ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال الامين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله ان ” العراقيين بدأوا بهزيمة الدواعش بواسطة تكاتفهم وعزيمتهم من اجل الدفاع عن ارضهم ، مضيفا ” اننا اليوم امام نوع من الخطر لا مثيل له في التاريخ ” .
وأضاف نصر الله ان ” كل الذين سكتوا عن داعش في سوريا يتحملون مسؤولية ما حصل في العراق ” .
وبين ” نصيحتي للمراهنين والمؤيدين انتم ستكونون اول ضحايا داعش والنصرة والكل يجب ان يشعر بالخطر وهذا ليس خطر على المقاومة في لبنان والعراق وسوريا فقط وانما على الجميع ” .
وتابع ” نحن امام خطر لا يحتمل وجود الاخرين وهو خطر متوحش تكفيري وداعش لا تستثني من اعتداءتها اهل السنة الذين لم يتعاملوا معها وحتى من تعامل منهم معها للاسف هناك من يدس رأسه في التراب ، ويقول انه ليس هناك تهديد او خطر ” .
وأوضح ” نحن اليوم امام نوع من الخطر لا مثيل له في التاريخ ونحن اليوم امام مشروع يتحرك على الارض من خلال الاعتداءات ومجازر وحشية والتاريخ يعيد نفسه اليوم أمام هذا الخطر التكفيري ” مبينا ان ” بعض اللبنانيين لم ينتظر جامعة الدول العربية ولا منظمة المؤتمر الاسلامي ولا مجلس الأمن الدولي ولا أميركا ولا اوروبا ولا الغرب ، ولو لم يكن لدى هذا البعض من اللبنانيين هذا الفهم للخطر ولم يكن لديهم هذه الارادة وهذا العزم وهذه المقاومة ماذا كان سيحصل ؟ ” .
وجه نصر الله تحية الى كل من ساند المقاومة وخصوصاً الى الصديقين الوفيين لها ايران وسوريا اتوجه بالتحية الى كل الذين بفضلهم بعد الله كان هذا العيد والانتصار .انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق