التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 16, 2024

معمار اوغلو : جمعنا تواقيع 150 نائبا لتشريع وسن قانون خاص بالحشد الشعبي 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال النائب عن ائتلاف المواطن نيازي معمار اوغلو ” لقد جمعنا تواقيع 150 نائبا ؛ لتشريع وسن قانون خاص بالحشد الشعبي ” . واوضح النائب اوغلو ان ” المتطوعون في الحشد الشعبي هؤلاء الابطال الذين آزروا القوات الامنية وقاتلوا وحرروا المناطق التي كانت عصابات داعش الارهابية قد سيطرت عليها ، وضحوا بالغالي والنفيس ، يتعرضون لهجمة اعلامية شرسة من قبل الاعلام المغرض والسياسيين الداعشيين في البلاد ، ولهذا تم جمع تواقيع اكثر من 150 نائبا ؛ لمطالبة هيئة رئاسة البرلمان بالموافقة على تشريع وسن قانون خاص بأبطال الحشد الشعبي وحقوقهم ” .
واضاف اوغلو ” لقد تم تمديد الفصل التشريعي الثاني لشهر واحد للمضي والتصويت على القوانين الثلاثة المهمة الحيوية التي بقيت في ادراج البرلمان لسنوات ، وهي المحكمة الاتحادية ، والاحزاب ، والحرس الوطني المشمول بالوثيقة السياسية الموقع عليها من قبل الكتل السياسية ابان تشكيل الحكومة الحالية ” .
وختم النائب عن كتلة المواطن نيازي معمار اوغلو تصريحه بالقول ” لكن هناك خلافات وهي مستمرة بشأن هذه القوانين ومناقشات ومداولات مستفيضة وساخنة بين الكتل السياسية ؛ لغرض ادراج هذه القوانين على جدول اعمال الجلسات النيابية المقبلة للتصويت عليها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق