التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

النجف تكشف نيتها التعاقد مع شركات يابانية مختصة في مجالات البنى الحتية والعسكرية 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –

كشفت حكومة النجف المحلية نيتها التعاقد مع شركات يابانية مختصة ورصينة للاسثمار في المدينة المقدسة مبينة : لدى الشركات اليابانية تطور كبير في كافة المجالات ومنها البنى التحتية والعسكرية .
وبين النائب الاول لمحافظ النجف عباس العلياوي خلال لقاءه  القائم بأعمال السفارة  اليابانية ( كانسو كية ناغاؤكا )  في نية حكومة النجف التعاقد مع شركات يابانية مختصة ورصينة للاسثمار في المدينة المقدسة ولدى الشركات اليابانية تطور كبير في كافة المجالات ومنها مجال البنى التحتية والعسكرية مبينا : ان النجف مدينة جاذبة يرتادها يوميا السفراء والدبلوماسيين لذلك  هي بأمس الحاجة للتعامل مع تلك الشركات لما لها من تطور كبير في كافة المجالات موضحا : في النجف مشاريع توقفت متأثرة بهبوط اسعار النفط وهي ذات حاجة اساسية في المحافظة منها محطات مياه وشبكات مجاري وطرق .
من جانبه القائم بأعمال السفارة اليابانية ( كانسو كية ناغاؤكا )  بين : ان زيارته تأتي لزيادة اصر التعاون بين حكومة النجف وحكومة اليابان ومدى التفاعل لدخول الشركات اليابانية للاستثمار ومساعدة النجف في بناء البنى التحتية مضيفا : ان حكومة اليابان تسعى للتوئمة بينها وحكومة النجف المحلية في مختلف المجالات .
كانسو كيه : اوضح ان لقاءه مع مسؤولي حكومة النجف وتجارها جاء للاستماع الى الافكار  والاراء من اجل تطوير الاستثمار في المحافظة . انتهى
حمودي العيساوي
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق