التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, سبتمبر 19, 2024

الوقف الشيعي في بابل ينظم قافلة غذائية لدعم قطعات الحشد الشعبي 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

نظمت مديرية الوقف الشيعي في بابل ،اليوم الثلاثاء، بتنظيم قافلة دعم بالمواد العينية والغذائية والمالية الى قطعات الحشد الشعبي في محور جرف ألنصر.
وافاد بيان لمكتب اعلام محافظة بابل تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” القافلة التي تضمت مجموعة من منتسبي المديرية توجهت الى منطقة جرف النصر المحررة وتم اللقاء بالأخوة المرابطين في هذه المنطقة المحررة، وقد كان في استقبال الحملة العقيد مهدي الخرسان الناطق الرسمي للواء أبي الفضل العباس عليه السلام والذي رحب بدوره بهذه المبادرة الكريمة من قبل ادارة ومنتسبي مديرية الوقف الشيعي في بابل.

واضاف ان” الوفد عبر عن اعتزاز جميع منتسبي المديرية ادارة وموظفين بكل أفراد مجاهدي الحشد الشعبي الغيارى ودورهم الفاعل في القضاء على الزمر الارهابية المتمثلة بكيان داعش الارهابية والعصابات البعثية المجرمة المتحالفة مع هذا الكيان الإجرامي”.

واعرب وكيل مدير الوقف الشيعي في بابل عبد العظيم كريدي الدوغاني عن” سروره بتلاحم موظفي المديرية في التنافس من أجل الدعم المالي والعيني لقواتنا المسلحة الباسلة المتمثلة بالجيش والحشد الشعبي والقوات الأمنية ألبطلة”، مشيدا بـ”المعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلون المرابطون في مناطق القتال ضد عصابات داعش الاجرامية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق