التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

ظريف: حماة الارهاب ايقنوا انهم عاجزون عن بسط هيمنتهم بالمال في المنطقة 

وكالات – سياسة – الرأي –

اكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف لدى استقباله اليوم الثلاثاء رئيس مجلس الشعب السوري محمد جهاد اللحام ان النصر سيكون حليف الشعب السوري .

وقال ظريف ان حمات الارهابيين باتوا مهمشين وقد اضطروا الى التعاون مع الحكومة والشعب السوري وايقنوا بانهم لايستطيعون بسط هيمنتهم  في المنطقة بالمال وبيع السلاح .

واكد ظريف ان سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية في دعم سوريا حكومة وشعبا على صعيد مكافحة الارهاب والتطرف لا تتغير مقدما تهانية لـ اللحام باعتباره ممثل الشعب السوري والرئيس بشار الاسد على الصمود التاريخي لسوريا امام الارهاب.

واعتبر ظريف التنسيق الثلاثي بين ايران والعراق وسوريا لاسيما على صعيد مكافحة الارهاب وداعش يخدم المنطقة وقال اننا نؤمن بان مشاكل المنطقة يجب ان تحل من قبل دولها.

بدوره اشاد اللحام بدعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لسوريا حكومة وشعبا وقال اننا في سوريا نواجه حربا ظالمة وان صمود اصدقاء سوريا لاسيما ايران قادنا الى الصمود بوجه الارهاب والتطرف .

واشار الى ان الارهاب اخذ ينتشر بالمنطقة كالورم السرطاني وقال ان رغم ذلك نرى الادعياء في الجبهة المقابلة ليسوا جادين في مكافحة الارهاب رغم الشعارات التي يطلقونها. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق