التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

عبد الزهرة وسالم يغيبان عن صفوف المنتخب امام اليابان 

رياضة – الرأي –

كشف المدير الاداري للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس، اليوم الجمعة، عن غياب اللاعبين علاء عبد الزهرة ووليد سالم عن صفوف المنتخب بسبب الاصابة في مباراته الودية امام اليابان التي ستقام في الحادي عشر من الشهر الحالي.

وقال كوركيس  ان “اللاعبين علاء عبد الزهرة ووليد سالم سيغيبان عن صفوف المنتخب في مباراته الودية امام اليابان، بسبب الاصابة”.

وأوضح ان “المنتخب سيغادر اليوم الى اليابان لخوض المباراة الدولية الودية، التي نأمل ان تحقق الفائدة الفنية للمنتخب”.

يذكر ان المدير الفني للمنتخب العراقي اكرم سلمان، قد اختار قائمة الـ23 لاعبا الذين سيخوضون مباراة اليابان الودية المقبلة في يوم الخميس المقبل الحادي عشر من حزيران الجاري.

وقال عضو الاتحاد العراقي للعبة كامل زغير ان “اكرم سلمان مدرب المنتخب اختار اللاعبين الذين سيواجهون اليابان وديا استعدادا لتصفيات كأسي العالم واسيا”، مبينا ان “القائمة  تكونت من 23 لاعبا من ضمنهم المحترفين”.

وأضاف زغير ان “القائمة تكونت من جلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين لحراسة المرمى، كرار محمد وسلام شاكر وريبين سولاقا وسامال سعيد وسامح سعيد وضرغام اسماعيل ووليد سالم وعلي بهجت لخط الدفاع، فيما تم اختيار كل من ياسر قاسم وسعد عبدالامير وسعد ناطق وسيف سلمان واحمد ياسين ومهدي كامل وجستين ميرام وهمام طارق لخط الوسط”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق