التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

الاعمار تنجز اعمال صيانة 23 طريقا و9 جسور في 6 محافظات 

بغداد – محلي – الرأي –

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان عن انجاز اعمال صيانة 23 طريقا و 9 جسور في 6 محافظات .

 

وذكر وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني في بيان  تم انجاز عدداً من مشاريع الطرق والجسور في اغلب محافظات العراق عن طريق دائرة الطرق والجسور احدى تشكيلات الوزارة”.

 

وبين الخيكاني ان ” من ضمن المشاريع التي تم انجازها في العاصمة بغداد هو صيانة الطريق الرابط بين تقاطع النهروان ومنطقة 9 نيسان والطريق الرابط بين بغداد – الكوت وطريق سدة نهر دجلة والطريق الرابط بين بغداد – بعقوبة الجديدة  محمد سكران  , وفي محافظة المثنى تم انجاز صيانة 15 كم من طريق ناصرية – السماوة  الممرالثاني  , اما في محافظة البصرة تم انجاز صيانة طريق جسر الفيحاء – الشلامجة الممرالثاني”.

 

واضاف انه ” تم انجاز عددا من الطرق في محافظة ميسان هي طريق  عمارة – الميمونة والكحلاء – قلعة صالح – سيد احمد الرفاعي  اما في محافظة النجف الاشرف فتم انجاز صيانة طريق العباسية – ام العباسيات وصيانة طريق كوفة خرخيت وفي واسط تم انجاز صيانة طريق سعيد بن جبير وطريق العميشات اضافة الى صيانة طريق كوت -الناصرية والطريق المؤدي الى مقتربات جسر النعمانية”.

 

 

و في مجال صيانة الجسور اشار الخيكاني الى انه ” تم انجاز صيانة جسر الحمار الحديدي بطول 430م وانجاز صيانة جسر بدعة الشريف وصيانة 9 كم من طريق كربلاء – الرزازة – الاخيضر وصيانة طريق كربلاء – الحيدرية – النجف في محافظة كربلاء المقدسة وايضاً صيانة طريق الغتارة بطول 15كم في محافظة الديوانية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق