التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 26, 2024

العمليات المشتركة تعلن مقتل عشرات الارهابيين بعمليات متفرقة خلال الساعات الماضية 

بغداد – امن – الرأي –

اعلنت قيادة العمليات المشتركة ،الثلاثاء ،مقتل عشرات الارهابيين بعمليات متفرقة خلال الساعات الماضية.

وذكرت القيادة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان 17 ارهابياً قتلوا واصيب ارهابي ودمرت 3 اوكار لهم فضلا عن تدمير عجلة تحمل احادية وقتل من بداخلها خلال تقدم القوات الامنية والحشد الشعبي في ناحية الكرمة ضمن قاطع عمليات بغداد ،مبينة ان قوة من قيادة عمليات بغداد قامت بتنفيذ عملية امنية في المناطق المحيطة بناحية الطارمية اسفرت عن القاء القبض على 4 اشخاص وضبط 3 عبوات ناسفة و3 جلكانات مملؤة بمادة السيفور والعثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة.

وبينت القيادة ان قيادة عمليات دجلة شرعت بتفتيش قرى ربيعة و السامة و امام ويس و الحفاير عثرت خلالها على 3  عبوات ناسفة في منطقة امام ويس تم معالجتها دون خسائر ، في حين تمكنت قوة تابعة للشرطة الاتحادية ضمن قاطع عمليات دجلة من تدمير عجلة تابعة للعصابات الارهابية تحمل احادية وقتل من بداخلها في منطقة تل الشيخ مسعود كما تمكنت من تدمير عجلة نوع كيا حمل تحمل احادية وقتل 5  ارهابيين.

 

واشارت القيادة في بيانها الى ان قيادة القوة الجوية تمكنت من تدمير عجلة نوع عذاري تابعة لتنظيم داعش الارهابي ضمن منطقة حقول العلاس فضلا عن مقتل 22 ارهابيا تدمير مخبأ وموقع صاروخ وعجلة ودراجة نارية وشفلين واسلحة ثقيلة من قبل طيران التحالف الدولي بمدن الموصل وهيت وتلعفر وحديثة والحبانية والشرقاط والبغدادي . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق